17‏/4‏/2018

الأسلوب الاحترافي في ادارة مكاتب الاستقبال في الفنادق



اهداف البرنامج التدريبي
  • تأهيل المشاركين للعمل في وظائف ادارة مكاتب الاستقبال في الفنادق
  • تعريف المكاتب الامامية والاجهزة والمعدات المستخدمة في المكاتب الامامية والبرامج والتطبيقات المستخدمة في ادارة المكاتب الامامية
  • استعراض حالات الغرف وانواعها والاقسام المختلفة للمكاتب الامامية والتقارير التي تستخدمها المكاتب الامامية 
  • تأهيل المشاركين على الأسلوب الاحترافي الأمثل لادارة مكاتب الاستقبال في الفنادق.
  • الارتقاء بمهارات الكوادر البشرية حتى تصبح مؤهلة وقادرة على إدارة العمل والأنشطة في الفنادق
  • اكساب المشاركين مهارة الدور الفعال في العمل وفهم منظومة الإدارة الحديثة في انجاز الاعمال.
  • تعريف المشاركين بالمفاهيم الإدارية واسقاطها على عمل الفنادق.
  • اكساب المشاركين مهارات إدارة العاملين وكيفية توجيههم وتحفيزهم نحو الإنجاز المطلوب.
  • المام المشاركين بماهية الادارة الفندقية وانواع وتصنيفات الفنادق ومعايير الخدمة الفندقية والمستويات الادارية في الفنادق
  • التعرف على اساسيات ادارة الفنادق ودور الضيافة
  • التعرف على الهيكل التنظيمي للفندق والمعايير الدولية التي تحكم علاقة الفندق بالنزلاء.
  • البرامج والتطبيقات المستخدمة في ادارة الفنادق
من ينبغي عليه الحضور؟ 
العاملين في مجال الفنادق والخدمات المرافقة لها / العاملين في ادارة مكاتب الاستقبال / المرشحين لشغل مناصب إدارية وإشرافيه في الفنادق .

خطة البرنامج التدريبي 

·       مفهوم الفندق والخدمات التى يقدمها
·        انواع الفنادق 
·       تصنيف الفنادق
·       معايير تقييم درجات الفنادق
·       دراسة عنصر الخدمة فى الفنادق
·       ادارة الجودة Quality Management فى الفنادق
·       مفهوم ووظائف الادارة الفندقية 
·       الاهداف الفندقية 
·       انماط الادارة الفندقية 
·       المستويات الادارية الفندقية 
·       أهمية العنصر البشرى فى نجاح العمل الفندقي 
·       الهيكل التنظيمي للفندق 
·       بعض الـ Formulas المستخدمة فى الادارة الفندقية
·    دراسة عامة عن اقسام الفندق (المكاتب الامامية / الاشراف الداخلى / التسويق والمبيعات / الحسابات / الموارد البشرية / الاغذية والمشروبات / الامن / الهندسة والصيانة)
·       مهام المكاتب الامامية
·       دورة خدمة العميل Guest Cycle 
·       ارضاء العملاء وحل المشاكل
·       حالات الغرف Rooms Status 
·       انواع الغرف
·       المعادلات الحسابية المستخدمة فى قسم المكاتب الامامية 
·       دراسة اقسام المكاتب الامامية
ü                Front Desk Receptionist
ü                Mail & Information
ü                Customer Service
ü                Reservation
ü                Uniformed Service
ü                Telephone Operator
ü                Front Office Cashier
·       نظرة عامة عن التقارير والمراجعة الليلية
·       طرق وعوامل تحديد اسعار الغرف
·       نظم وانواع الاقامة المستخدمة فى الفنادق
·       علاقة قسم المكاتب الامامية بجميع اقسام الفندق 
·       تطبيقات الحاسب الالى فى المكاتب الامامية
 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

DISCOVERY TOOLS خبراء التدريب فى تركيا 


Conference Organization _ Consulting Agency _ Training Center 

Discoverytools.tr@gmail.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.