3‏/3‏/2018

متطلبات التميز في خدمة العملاء ومهارات التواصل الفعالة في ظل البيئة التنافسية




اهداف البرنامج التدريبي
  • تغطية جميع عناصر خدمة العملاء المهمة التي يجب أن يعرفها ويطبقها أي موظف يتعامل مع العملاء مباشرة من المهارات السلوكية ومهارات التواصل اللازمة إلى اتخاذ الموقف الصحيح
  • التعريف بالأساليب اللازمة لتحليل وتحسين الخدمة المقدمة لمساعدة المشاركين على ضمان رضا العملاء في الحالات الأكثر صعوبة.
  • فهم أهمية خدمة العملاء في ظل البيئة التنافسية
  • الحفاظ على الدور الحيوي الذي يلعبه رضا العملاء الداخليين لنجاح أي مؤسسة
  • ممارسة التقنيات الفعالة وادارة توقعات العملاء وإرضائهم
  • تقديم خدمة أفضل وأسرع لزيادة رضا العملاء
  • تحديد علامات عدم رضا العملاء والاستجابة بفعالية لمشاكل العملاء وإيجاد حلول عملية لها

من ينبغي عليه الحضور؟ 
ممثلو خدمة العملاء / الموظفون التقنيون وموظفو الدعم / المسؤولون عن حسابات العملاء وموظفو الإئتمان المختصين / المدراء الذين يريدون الحصول على تدريب في خدمة العملاء لتعزيز مهاراتهم وتدريب موظفيهم.

خطة البرنامج التدريبي 

الوحدة الأولى : التعريف بخدمة العملاء
·       تعريفات ومفاهيم خدمة العملاء
·       متطلبات جودة الخدمة
·       تكلفة خدمة العملاء السيئة
·       أسس خدمة العملاء

الوحدة الثانية : خدمة العميل الداخلي
·       تحديد العملاء الداخليين والخارجيين
·       متطلبات العميل
·       أساس خدمة العملاء الممتازة

الوحدة الثالثة : إدارة توقعات العملاء
·       ما الذي يجب أن تقوله وما الذي لا يجب أن تقوله
·       تهدئة العملاء الغاضبين
·       تعليقات يجب أن تتجنبها
·       إدارة توقعات العملاء
·       عناصر جودة الخدمة ونموذج  RATER
·       تجاوز توقعات العملاء
·       تمارين لعب الأدوار والتعامل مع الأنماط الشخصية المختلفة

الوحدة الرابعة : مهارات التواصل الفعالة للتعامل مع العملاء
·       مهارات الاستماع الفعال
·       آداب استعمال الهاتف

الوحدة الخامسة : السلوك اللائق مع العملاء
·       مبادئ السلوك الفعال
·       كيف تتعامل باحترافية مع العملاء
·       التواصل الفعال
·       السلوك غير اللفظي
·       السلوك المناسب مع العميل
·       السلوك الخاطئ مع العميل
·       السلوك الحازم والسلبي والعدواني
·       مكونات أساليب التواصل اللفظية وغير اللفظية
·       التعامل مع أنواع الشخصيات الصعبة
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

DISCOVERY TOOLS خبراء التدريب فى تركيا 

Conference Organization # Consulting Agency # Training Center 


دورات تدريبية في تركيا # تنظيم مؤتمرات # استشارات ادارية # مركز تدريب 


discoverytools.tr@gmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.