18‏/4‏/2018

اعداد الخطط والاستراتيجيات التسويقية المعاصرة في التسويق العقاري



اهداف البرنامج التدريبي
  • إكساب المشاركين المفاهيم الأساسية في التسويق وتطبيقها في مجال العقاري
  • دراسة أسس ومبادئ التسويق وتطبيقاتها في المجال العقاري
  • كيفية اعداد الخطط والاستراتيجيات التسويقية وتحليل المنافسة للمنتجات العقارية
  • استعراض البدائل المختلفة لإدارة العملية التسويقية بكفاءة والاستفادة من نقاط القوة التسويقية التي تتوافر لديك ومن ثم كسب ثقة العملاء وزيادة حصتك السوقية
  • تعريف الإطار المتكامل لإعداد خطط واستراتيجيات التسويق العقاري الفعالة من خلال: 
ü    دراسة الفكر التسويقي الحديث وتطبيقه على المنتجات العقارية. 
ü    فهم عناصر التسويق العقاري.
ü    معرفة الإطار العام لخطة تسويق المنتجات العقارية. 
ü    تحليل عناصر خطة التسويق العقاري (تحليل السوق، صياغة الأهداف التسويقية، الإستراتيجية التسويقية،إعداد الخطط التسويقية، وضع برامج التنفيذ الفعلية). 
ü    دراسة نماذج عملية في تخطيط العملية التسويقية وتحقيق الأهداف البيعية في سوق العقار. 
ü    تناول الجوانب المختلفة لتحليل المنافسة وأثرها على المركز السوقي للشركة. 
ü    تحليل مصادر القوة والضعف للمنافسين وأثرها على المبيعات من المنتجات العقارية المختلفة. 
ü    تقديم تجارب ناجحة في تحقيق الأهداف البيعية والتسويقية. 

من ينبغي عليه الحضور؟ 
المدراء ومتخذو القرار في الشركات والمكاتب العقارية / أخصائي التسويق في شركات العقارية / رجال البيع والقائمون على خدمة العملاء في الشركات العقارية / مدراء المنتجات العقارية في البنوك وشركات التمويل والتأمين / المثمنون العقاريون ووسطاء التمويل العقاري.

خطة البرنامج التدريبي 

·       مفاهيم أساسية في التسويق العقاري.
·       الفكر التسويقي الحديث وتطبيقه على المنتجات العقارية . 
·       عناصر التسويق العقاري.
·       عناصر الخطة التسويقية في مجال العقار
·       تحليل السوق العقاري (دراسة قطاع العملاء المستهدفين، تحديد حاجات ورغبات العملاء من المنتجات العقارية). 
·       مزيج التسويق العقاري.
·       خصائص سوق العقارات.
·       بحوث التسويق العقاري.
·       استيعاب سلوك العميل.
·       تقسيم السوق العقاري.
·       قطاعات السوق العقاري
·       تحقيق وضع مميز في السوق العقاري.
·       استراتيجية المنتج العقاري.
·       استراتيجية تسعير المنتجات العقارية.
·       استراتيجيات توزيع المنتجات العقارية.
·       الاستراتيجيات التجارية الأربع
·       التوزيع غير المباشر للمنتجات العقارية.
·       صياغة الأهداف التسويقية. 
·       إعداد الإستراتيجية التسويقية. 
·       وضع برامج التنفيذ الفعلية. 
·       المتابعة والتقييم.
·       المعارض العقارية.
·       الأساليب المختلفة لتحديد الأهداف البيعية والتسويقية. 
·       الطرق المختلفة لتحقيق أهداف المبيعات من المنتجات العقارية. 
·       جوانب تحليل المنافسة كأحد محددات تحقيق خطط المبيعات. 
·       مكونات التفوق التنافسي في سوق العقارات. 
·       تحليل عناصر القوة والضعف S.W.O.T في سوق العقار. 
·       حالات عملية في التسويق والبيع العقاري.
·       استراتيجية تخطيط الحملات الإعلانية للعروض العقارية.
·       خطة التسويق العقاري.
 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

DISCOVERY TOOLS خبراء التدريب فى تركيا 


Conference Organization _ Consulting Agency _ Training Center 

Discoverytools.tr@gmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.